جلي وتلميع رخام الرياض

شركة جلي بلاط الرياض

جلي وتلميع رخام الرياض افضل شركة تلميع وجلي الرخام في الرياض حيث تتميز الشركة بالدقه والاتقان في العمل بكافة خدمات جلي رخام

أسطح رخامية رائعة، تصل إلى أعلى!
بالتأكيد  الرخام هو الحجر الطبيعي المستخرج من الصخور. انه جميل ودائم. هناك العديد من الأمثلة على المباني والتماثيل الرخامية التي صمدت أمام اختبار الزمن لمئات السنين …

لكن هل لاحظت يومًا أن بعض هذه التماثيل تفتقد إلى أنوف؟ حسنًا، هذا مثال متطرف هها، لكنه يوضح النقطة – لا يوجد حجر طبيعي غير قابل للكسر. الرخام ،

مصقول أو لا ، يمكن أن يصبح مملًا أو مخدوشًا أو محفورًا أو مكسرًا أو متضررًا أو تالفًا بأي شكل آخر … ولا يستغرق الأمر مئات السنين حتى يحدث.

ولكن إليك الأخبار الجيدة: يمكن استعادة الرخام (والحجر الطبيعي الآخر) بدلاً من استبداله. في شركة اللؤلؤة جلي رخام بالرياض نعرف ما يلزم لجعل الأسطح الرخامية تبدو جديدة مرة أخرى. في الواقع ،

إنها مجال خبرتنا. يمكننا إصلاح ومعالجة الرخام، إعادة صقل الرخام ، استعادة الرخام القديم إلى جديد وأكثر من ذلك.

صقل الرخام:

هل الأرضية الرخامية باهته جدًا أم لامعة جدًا؟ بعض المناطق أكثر لامعة من غيرها؟ أو ربما تريد فقط التغيير؟
يمكننا استعادة الرخام القديم إلى جديد بأدوات عالية الجودة وإيطالية يمكنها جعل رخام منزلك أو شركتك إلى جديد تمامًا وحتى وغن كان جديد يمكن صقله ليكون قطعة واحدجة لا مثيل لها.

جلي رخام بالرياض
شركة جلي وتلميع رخام بالرياض جلي بلاط بالرياض

جلي رخام وتلميع

يمكن أن يقلل التشطيب غير المتكافئ أو البقع أو الخدوش أو الحفر (التي تكون عبارة عن مشاكل حدثت للرخام او انها بسبب بعض الأخطاء) من المظهر الأنيق للأرضيات والأسطح الرخامية.
يمكن لـ شركة اللؤلؤة صقل أسطح الرخام الخاصة بك للتخلص من هذه العيوب ، مما يؤدي إلى سطح رخامي جديد خالٍ من أي أضرار.

يمكننا بعد ذلك تلميع الرخام باستخدام الماس المناسب أو مساحيق التلميع لاستعادة النهاية التي تريدها، سواء أكان غير لامع أو شبه لامع أو لامع.
من خلال خدماتنا لجلي وتلميع الرخام،
يمكن للفنيين الخبراء لدينا الوصول إلى النهاية الدقيقة التي تبحث عنها.

إزالة الفوارق بين البلاط/ جلي

البلاط غير المستوي لا يقلل فقط من مظهر أرضياتك، بل يمكن أن يخلق أيضًا خطر الرحلة. يمكن أن تقوم شركة جلي بلاط بالرياض
بجلي الحجر الزائد (عملية تسمى إزالة lippage) لإنشاء سطح مستوٍ باستخدام تقنية جلي بالماس الحديثة. يمكن القيام بذلك أيضًا لجعل جميع البلاط أكثر مستوى مع خطوط الجص لتسهيل التنظيف.

الرخام حساس جدًا

بغض النظر عن مدى حرصك، لا يزال من الممكن أن تحدث التسربات. وأحيانا تصبح الانسكابات بقع. سواء كنت تسعى للحصول على إرشادات حول كيفية القيام بذلك بنفسك أو تريد منا العناية به،
فنحن خبراء في إزالة البقع من الرخام. شيء يجب ملاحظته: يرجى إجراء البحث قبل البدء في أي عملية لإزالة البقع ، لأن بعض حلول التنظيف قد تلحق الضرر برخامك أو حتى تبقى البقعة بشكل دائم.

التنظيف العميق للرخام

هل انت معتاد على تنظيف الرخام؟ نعم أفهمك طالما كنت بحاجة للمساعدة في التنظيف او الإستشارة خبراء شركتنا دائمًا سوف يقدمون لك افضل النصائح للعناية به.

عزل الرخام

بمجرد تنظيف الأرضيات الرخامية والاستحمام وأحواض الاستحمام والجدران والأسطح الرخامية الأخرى ، ننصحك بشدة بعزل الرخام لتعزيز مقاومتها للبقع.
بينما يمكن إزالة معظم البقع،
يمكن أن تكون عملية إزالة البقع الرخامية عملية تستغرق الكثير من الوقت ومكلفة ومحبطة في كثير من الأحيان. يمثل عزل الرخام إجراء وقائيًا غير مكلف ضد أضرار حساسية الرخام.

إصلاح الرخام

هل لديك رقائق أو ثقوب أو تشققات في أسطحك الرخامية؟ قبل أن تحل محل ، فكر في الاستفادة من خدمات إصلاح الرخام الخبيرة الخاصة بنا.
يمكن أن تملأ شركة جلي رخام بالرياض الثقوب وتصلح الشقوق والرقائق الرخامية ، وتمزج موقع الإصلاح مع المنطقة المحيطة بها ، وتصلحها وتلميعها لتتناسب مع النهاية المحيطة.

استبدال بلاط الرخام

على الرغم من أنه من النادر أن يكون البلاط الرخامي غير قابل للإصلاح ، إلا أن استبدال البلاط ضروري في بعض الأحيان. يمكن للحرفيين في شركة اللؤلؤة


في العديد من الحالات ، إزالة البلاط المتأثر دون إتلاف البلاط المجاور ، تثبيت البلاط البديل،
وتثبيته مع المنطقة المحيطة ، ثم جلي وتلميع الرخام ليتناسق مع بعضه بأقرب وقت ممكن.

بغض النظر عن حاجتك إلى سطح الرخام أو عناية به ، يمكنك الاعتماد على شركة جلي رخام بالرياض لتوفير خدمة خبيرة ومعرفة تساعد في الحفاظ على مظهر الرخام الخاص بك أفضل

تواصل معنا على الارقام  0502188334

تابع قنواتنا على يوتيوب قناة 1 قناة 2

شركة جلي بلاط بالرياض, جلي وتلميع البلاط, جلي بلاط سيراميك, جلي وتلميع الرخام, جلي رخام بالرياض.

شركات جلي رخام بالرياض, افضل شركة جلي بلاط بالرياض, جلي وتلميع البلاط, طريقة جلي البلاط, الحفاظ على بلاط المنزل