شركة جلي بلاط بالرياض افضل شركة جلي البلاط 0502188334

 

في شركة اللؤلؤة نحاول تقديم أفضل خدمات جلي بلاط بالرياض حيث يبذل فريقنا قصارى جهده لإرضاء العملاء في أي شيء يحتاجه من خدمات جلي وتلميع الرخام وجلي وتلميع البلاط وحتى في حال طلب المشورة لن نتردد في تقديم النصح لأي شخص يسأل عن مشاكل البلاط والرخام والأرضيات بشكل عام.

جلي وتلميع بلاط عشوائي في الرياض شركة اللؤلؤة

قسم جلي بلاط بالرياض

لدى شركة اللؤلؤة لجلي تلميع البلاط في الرياض جميع الأدوات اللأزمة لإنجاز هذه الأعمال حيث يتوفر لدينا أقراص ألماس إيطالية تستخدم في عملية جلي بلاط للحصول على افضل نعومة للبلاط وليكون قطعة واحدة تجعل جميع القطع الموجودة في البلاط إلى قطعة واحدة بعد ترويب ومعالجة البلاط.
كذلك تتم عملية تلميع البلاط بالكريستال الإيطالي والملح الأسباني الذي يجعل بلاط منزلك ممهما كان جديد ولامع ذو بريق رائع.

لدى شركة اللؤلؤة فنيون متمرسون في جميع أعمال جلي وتلميع البلاط في الرياض وماحولها من قرى 

نتمتلك مواد فعالة في جلي البلاط بالرياض ويمكنكم التحقق من هذه الشركة الرائدة في تصنيع مواد عزل الرخام والبلاط والحجر والتي بدورها تنشئ كريستال تلميع عالي الجودة bellinzoni

يمكنكم الأتصال بنا دائمًا عبر الأرقام التالية: 0502188334

و تقدم لكم شركة جلي بلاط رخام بالرياض بعض النصائح للعناية الأرضيات الرخام

تنصح شركة جلى بلاط بالرياض انه يجب الاهتمام بكنس الأرضيات الرخام بشكل دوري باستخدام المكنسة الكهربائية ، للتخلص من الأتربة أولا بأول لأنها تتسبب في انطفاء لمعة الرخام و و تشوه المظهر العام للأرضيات .
الحرص على تنظيف الرخام باستخدام فوطة من القماش القطني الناعم ، ويفضل استخدام الماء الدافئ وسائل تنظيف الأطباق في تنظيف الرخام ، لأنه يعتبر منظف ذو تركيبة لطيفة على الرخام ، و يجب عدم استخدام المواد المبيضة أو المواد الحمضية في عملية تنظيف الرخام لما لها من تأثير ضار على الرخام ، فقد يحدث تفاعل بين الرخام و بعض المواد الكيميائية و الحمضية تؤدي إلى تفتيته أو تغيير لونه .
الاهتمام بتنظيف البقع سريعا من الرخام عند انسكاب أي سائل و خاصة المشروبات الغازية والعصائر ذات الأصباغ ، و كذلك تنظيف فتافيت الطعام بشكل فوري حتى لا تجف وتتحول إلى بقع في الرخام .
تنصحك شركة جلى بلاط بالرياض بتجنب استخدام أي مواد خشنة أو آلات حادة في كشط البقع من الرخام ، و الحرص على تجفيف الرخام بعد الانتهاء من تنظيفه حتى لا تترك مياه التنظيف آثار على الرخام .