ماهي أفضل شركة جلي رخام

جلي وتلميع بلاط بالرياض

تعرف ماهي أفضل شركة جلي رخام بالرياض اليوم لدينا العديد من الشركات المنتشرة في عاصة المملكة العربية السعودية الرياض لكن ماهي الأفضل وكيف تقارن ذلك:

  • جلي الرخام هو عملية تنظيف وتجديد سطح الرخام بإزالة الطبقة العلوية المتضررة وإظهار اللمعان الطبيعي للحجر.
  • جلي الرخام يحتاج إلى معدات ومواد وخبرة خاصة لضمان جودة وسلامة العمل.
  • أفضل شركة جلي رخام هي التي تقدم خدمات متميزة ومضمونة بأسعار مناسبة وبشهادات وتقييمات عالية من العملاء.
  • يمكنك الاستفادة من دليل اسعار جلي رخام بالرياض للحصول على أفضل 25 شركة جلي رخام في المملكة العربية السعودية.
  • يمكنك مقارنة عروض الأسعار والتقييمات والخدمات المقدمة من قبل كل شركة.
جلي وتلميع رخام بالرياض
جلي وتلميع رخام بالرياض

ماهي أفضل شركة جلي رخام

هي شركة اللؤلؤة بكل فخر مع عملنا المتواصل لسنوات يمكن لبحث عن أسم شركتنا التي تمثل خدماتنا المطورة مع إستخدام أحدث المود وأختيار عمالة إحترافية دائمًا

نسعى لأن نكون الأفضل في تقديم خدمات جلي الرخام وتنظيف البلاط وحلول متكاملة مع اسعار في متناول الجميع لنرضي زبائننا ونقدم لهم جودة وسعر مضمون

تتواصل مع احد مندوبينا على الرقم التالي: 0502188334 0537335971

تابع حسابنا على إنستقرام لمشاهدة أحدث أعمالنا وأجمل الفيديوهات للرخام

أفضل المعدات لجلي الرخام

أفضل المعدات لجلي الرخام هي تلك التي تناسب نوع وحجم وموقع الرخام الذي تريد جليه وتلميعه. هناك العديد من المعدات المتوفرة في السوق، ولكن بشكل عام، يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات رئيسية:

معدات جلي الرخام الأرضي

هي المعدات التي تستخدم لجلي وتلميع الرخام الموجود على الأرضيات، وتتميز بقوة وسرعة عالية، وقدرة على التعامل مع مساحات كبيرة. بعض أمثلة هذه المعدات هي:

ماكينة هيركليز Hercules: ماكينة جلي الرخام والخرسانة ذات الكفاءة العالية، والتي تناسب المساحات الواسعة جدا من أرضيات الرخام والجرانيت. تتميز بعرض 53 سم، وموتور جبار بقوة 7 حصان، وسرعة دوران 750 لفة/الدقيقة.

ماكينة ليفيجاتور 600 Livghetor 600: ماكينة لجلي وتلميع الرخام والجرانيت ايطالية الصنع، تعمل بطريقة مبتكرة باستخدام أقراص الألماس. تتميز بسرعة فائقة، وقوة 4 حصان، وسرعة دوران 200 لفة/الدقيقة.

معدات جلي الرخام الجداري

هي المعدات التي تستخدم لجلي وتلميع الرخام الموجود على الحوائط، والأعمدة، والسلالم، والأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها بماكينات الجلي الأرضية. تتميز بخفة الوزن، وسهولة التحكم، والتنقل. بعض أمثلة هذه المعدات هي:

ماكينة فيرتيكا Vertika: ماكينة لتلميع وجلي رخام الحوائط والأعمدة والسلالم والأماكن الضيقة. تتميز بموتور بقوة 2.2 حصان، وسرعة دوران 1000 لفة/الدقيقة، وسعة خزان 20 لتر.

ماكينة بابي Babi: كذلك ماكينة تلميع وجلي رخام للسلالم والأماكن الضيقة. تتميز بتصميم يسهل وصولها للمساحات الصغيرة، وعجل متعدد الاتجاهات قابل لتغير ارتفاعه. تأتي بقوة 1.7 حصان، وسرعة دوران 155 لفة/الدقيقة.

معدات جلي الرخام المحمولة

هى المعدات التى تستخدم لجلى أى نوع من أنواع الرخام، وتتميز بأنها صغيرة الحجم، ويمكن حملها باليد، أو تثبيتها على عربة. تناسب المساحات الصغيرة، والأماكن الصعبة، والتفاصيل الدقيقة. بعض أمثلة هذه المعدات هي:

ماكينة مينيلي Minielle: أيضا ماكينة جلي وتلميع السلالم والرخام الأماكن الأكثر ضيقا. تتميز بموتور بقوة 1 حصان، وسرعة دوران 1000 لفة/الدقيقة، وسعة خزان 8 لتر. تعمل بعرض 10-15 سم.

ماكينة كونتور Contour: كذلك ماكينة جلي وتلميع الرخام المحمولة على عربة. تتميز بموتور بقوة 1.5 حصان، وسرعة دوران 1400 لفة/الدقيقة، وسعة خزان 12 لتر. تعمل بعرض 13-25 سم.